شهدت حركة التأليف والترجمة نشاطاً كبيراً في عصرنا الحالي مع تعدد مصادر المعرفة وتنوع مشاربها. فبات من الصعب على القرَّاء والباحثين الإحاطة بكل جديد في المجالات التي يحبونها وتدور في فلك اختصاصهم، وخصوصاً إذا كانت بلغاتٍ غير التي يتقنونها. لذا جاءت فكرة موقعنا هذا ليكون جسر الوصل الذي يعين القارىء على متابعة كل جديد، ويؤمن له الطرق السهلة لشراء الكتب بربطه بدور النشر التي صدر الكتب باللغات العربية والإنجليزية والتركية. كما يؤمن الموقع ترجمة لعنوانات الكتب وفهارسها، والتعريف بمؤلفيها  بهذه اللغات. بالإضافة إلى هذا فإن الموقع يحتوي على خاصية ترجمة الكتاب ضمن هذه اللغات من خلال كادر المترجمين المتخصصن الموجودين لدينا.

قيمنا

شعارنا هو إيصال المعرفة وكسر الحواجز والحدود التي تعيق عملية اكتساب العلوم والخبرات امام القارىء ليصبح من السهل عليه اقتناء أي كتاب يرغب به، والإتصال عبرنا بدور النشر العالمية بسهولة ويسر. كما نسعى للجودظة والإتقان والدقة في العمل لمواكبة كل جديد.

رسالتنا

أن نكون شبكةً معرفيةً متميزة ومنبراً إلكترونياً يكون بمثابة معرض كتابٍ دولي، يجمع دور النشر وعروضها، وأحدث ما لديها، ويحرز نشاطاً مسبوقاً في ترجمة كل جديد.

رؤيتنا

نطمح إلى التوسع في نشاطنا ليشمل معظم اللغات العالمية، ونأمل بأن يصبح موقعنا مجمعاً    دولياً لتسويق الكتب وترجمتها.